منتجع بورتو ساوث بيتش شالية للبيع فى العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو ساوث بيتش - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB137119
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تعتبر قرية بورتو ساوث بيتش العين السخنة في مصر ملاذًا سياحيًا فاخرًا يوفر للنزلاء أفضل تجربة استرخاء وراحة. وتقع القرية على ساحل العين السخنة الجميل حيث تضم مجموعة متنوعة من المساكن الفاخرة والفيلات التي تزخر بالتصميم العصري وقطع الفنون المحلية التي تعبر عن ثقافة مصر.

تبدأ متعة إقامةزلاء في باقة خدمات القرية الفريدة وأبرز ما يُميزها موقعها المثالي المباشر على شاطئ البحر الذي يمزج بين الرمال الذهبية ومياه البحر المتلألئة. ويتوفر للنزلاء العديد من أنشطة البحر مثل ركوب الجت سكي والغوص وركوب القوارب الشراعية وغيرها.

ولمن يرغب في الاسترخاء على اليابسة، تتضمن القرية عددًا من حوض السباحة وأنشطة اللياقة البدنية والرياضية، حيث يمكن للنزلاء ممارسة اليوغا والبيلاتيس والاستمتاع بصالة الألعاب الرياضية.

تقدم القرية أيضًا باقة متنوعة من خدمات المطاعم والبارات والتي تتضمن تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والدولية، بجانب عروض الحفلات الموسيقية والترفيهية خلال المساء.

وبضمن الجوانب الأخرى للخدمات في القرية، توفر رحلات مجانية لزيارة المعالم الأثرية المجاورة لمنطقة العين السخنة مثل البحر الأحمر وجبل موسى، وتتيح القرية رحلات سياحية ثقافية تسمح للنزلاء بالاندماج مع تراث مصر الغني.

بشكل عام، تُعد قرية بورتو ساوث بيتش العين السخنة في مصر إحدى أفضل الوجهات السياحية الفاخرة، حيث توفر بيئة مثالية للراحة والاسترخاء، بجانب الوجهات الإضافية التي يمكن زيارتها وتنويع الخيارات الرحلات والانشطة. ولذلك، يُمكن القول بأنها الخيار الأمثل للمسافرين الذين يبحثون عن بعض الوقت في الاسترخاء في قلب مصر.