بورتو ساوث بيتش العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB134504
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تعتبر قرية بورتو ساوث بيتش في العين السخنة واحدة من أجمل الأماكن السياحية في مصر، حيث توفر مزيجاً فريداً من الطبيعة الخلابة والخدمات الرائعة والراحة والاستجمام.

تقع قرية بورتو ساوث بيتش في العين السخنة بالقرب من البحر الأحمر، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها وجهة مثالية للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية.

تتميز قرية بورتو ساوث بيتش بالتصميم الحديث والفاخر، حيث تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.

ويتوافر في القرية العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها وجهة مثالية للسياح، حيث تضم مسابح ومناطق للأطفال ومناطق للجري والمشي، بالإضافة إلى مراكز للياقة البدنية والصحة والعافية، ومطاعم ومقاهي ومحلات تجارية.

وتشتهر قرية بورتو ساوث بيتش بالشواطئ الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج، كما يمكنهم الاسترخاء على الشاطئ والتمتع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر.

وتعتبر قرية بورتو ساوث بيتش في العين السخنة مثالية للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن مكان مريح وفاخر، يوفر جميع الخدمات والمرافق اللازمة لحياة مريحة وممتعة، ويضمن الاسترخاء والراحة والتمتع بالمناظر الخلابة للطبيعة.