بورتو ساوث بيتش العين السخنة للبيع فى احدى مشاريع عامر جروب

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو ساوث بيتش - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB122575
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Porto South Beach Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر ، على بعد 120 كم شرق القاهرة. يُعرف هذا المنتجع المذهل بشواطئه الرملية البكر ، ومياه الكريستال المتوسطة ، ومناظر خلابة للبحر الأحمر.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات. تم تزيين جميع الغرف بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات مع إطلالات على البحر أو الحديقة.

يفتخر بورتو ساوث بيتش آين سوخنا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه لذيذ الإفطار في المطعم الرئيسي ، أو الانغماس في عشاء رومانسي في مطعم شاطئ البحر أثناء مشاهدة غروب الشمس فوق البحر الأحمر.

يوفر المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك الرياضات المائية والتنس والكرة الطائرة الشاطئية ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء والاسترخاء في منتجع المنتجع ، الذي يوفر مجموعة من التدليك وعلاجات التجميل والعلاجات.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد لدى Porto South Beach Ain Sokhna ناديًا للأطفال مع مجموعة من الأنشطة والألعاب للحفاظ على الترفيه الصغار. المنتجع أيضا