بورتو ساوث بيتش العين السخنة شالية 50 متر للبيع

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو ساوث بيتش - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB118583
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Porto South Beach Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على شاطئ خاص ويقدم للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها أثناء إقامتهم.

تتوفر أماكن الإقامة في بورتو ساوث بيتش عين سوكنا في شكل غرف وأجنحة وفيلات فسيحة ومريحة. تم تصميم جميع الغرف بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة وشرفات خاصة أو شرفات مع مناظر خلابة للبحر الأحمر.

يضم المنتجع مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الدولية ، بالإضافة إلى عدد من الحانات والمقاهي. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق ، من المأكولات المصرية التقليدية إلى التخصصات الإيطالية والآسيوية.

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاسترخاء ، يقدم المنتجع مجموعة من علاجات وخدمات السبا. يتميز المنتجع الصحي بساونا وغرفة بخار وجاكوزي ، بالإضافة إلى مجموعة من علاجات التدليك والجمال.

يقدم Porto South Beach Ain Sokhna أيضًا مجموعة من الأنشطة وخيارات الترفيه للضيوف من جميع الأعمار. يتميز المنتجع بسباحة سباحة كبيرة وحديقة مائية وشاطئ خاص مع مجموعة من الأنشطة الرياضية المائية المتاحة. هنالك