بورتو ساوث بيتش شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع عامر جروب

1 غرف شالية للبيع فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB103214
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقع قرية بورتو ساوث بيتش في منطقة العين السخنة في مصر، وهي واحدة من أفضل المنتجعات السياحية في البلاد. يتميز المنتجع بموقعه الاستثنائي، فهو يقع على البحر الأحمر و يوفر للزوار إمكانية الاستمتاع بأشعة الشمس والبحر الرائع.

تتوفر في بورتو ساوث بيتش غرف فندقية فخمة بالإضافة إلى شقق مجهزة بشكل جيد، مما يجعلها مثالية للمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء. كما يوجد في المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل ركوب الأمواج والغطس والغوص، والأعمال اليدوية والمراكز التجارية.

تتوفر أيضاً في بورتو ساوث بيتش مطاعم عالية الجودة تقدم أشهى المأكولات المصرية والعالمية، مع إطلالات رائعة على البحر. وتساعد الخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة الزوار على الاستمتاع بإقامة لا تنسى.

يتوفر في المنتجع العديد من فعاليات الأنشطة الترفيهية خلال فصل الصيف، ومنها الحفلات الموسيقية والألعاب النارية والاستعراضات الشبابية، مما يجعلها وجهة مثالية للزوار الذين يريدون الاستمتاع بالحياة الليلية النابضة بالحياة.

بسبب موقعه الاستثنائي، فإن بورتو ساوث بيتش هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. ولذلك، إذا كنت تخطط للسفر إلى مصر، فإن بورتو ساوث بيتش هي واحدة من الوجهات السياحية التي يجب زيارتها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d6ce0-28d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632