شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى بورتو جولف مارينا

4 غرف شالية للبيع فى بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB71635
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,647 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى فى مصر هو مشروع فاخر ومتميز يقع فى الجزء الشمالى من الساحل الشمالى من مصر، في المنطقة التى تحدها البحر الأحمر من الجهة الشرقية والبحر المتوسط من الجهة الغربية. يوفر المشروع بيئة للعيش الراقية والآمنة للمستثمرين الأجانب والمصريين، ويوفر أيضا عددا من الخدمات والميزات المقدمة لضيوفه وسكانه.

يقع المشروع في منطقة رائعة من الساحل الشمالى المصري، ويشمل المشروع عددا من المنازل السكنية الحديثة والمصانع والمطاعم والمحلات التجارية والمعارض والمرافق الأخرى. يوفر المشروع للمستثمرين عددا من الخصوصيات المختلفة، مثل الحماية الشخصية والأمن والخدمات الطبية والتعليمية والخدمات المالية والخدمات الإدارية.

يوفر المشروع العديد من المرافق الترفيهية المختلفة، مثل النادي الصحي والسباحة والجولف والشاطئ والمطاعم، ويوفر أيضا عددا من المشاريع الخاصة التى تشمل المشاريع البحرية والإنتاجية والسياحية والتجارية.

كمبوند بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى هو مشروع فريد من نوعه يوفر بيئة رائعة للعيش والإستثمار الآمن، وتضمن الميزات المتنوعة للسكان والضيوف بالإضافة إلى الخدمات المتوفرة. يكمن النجاح الذى سيحققه المشروع في تقديم بيئة آمنة وسليمة للجميع.