اسعار بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB36692
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,297 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Golf And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع بورتو جولف مارينا على الساحل الشمالي لمصر، وهي واحدة من أكبر المدن السياحية في البلاد. تضم المدينة العديد من المنتجعات السياحية والمباني السكنية، إضافةً إلى مرافق ترفيهية وخدمات متنوعة.

يشتهر بورتو جولف مارينا بشواطئه الجميلة والرملية، حيث يستطيع الزوار الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والمياه الزرقاء الصافية. ولمن يحبون الترفيه البحري، يمكنهم ممارسة الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والغوص وركوب اليخت. كما يتوفر لدى المدينة خدمات التزلج على الماء وركوب القوارب والتجديف.

تتميز بورتو جولف مارينا بعمارتها المتميزة والمصممة بأسلوب حديث، حيث تضم المدينة العديد من الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة التي توفر إطلالات جميلة على البحر والمدينة. وللمسافرين الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء، يمكنهم الاستمتاع بتلك الرؤية الخلابة من خلال المنتجعات الفاخرة التي توفر خدمات الاسترخاء والترفيه مثل السبا والصالات الرياضية والمسابح التي تتمتع بإطلالات رائعة.

وبجانب الأنشطة الترفيهية والمباني الفاخرة، يتوفر لدى بورتو جولف مارينا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية التقليدية بأسعار معقولة. ويمكن العثور على المتاجر التجارية والأسواق الحرة التي توفر السلع العالمية والمحلية.

باختصار، بورتو جولف مارينا هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في مصر، وهي المكان المثالي للاستمتاع بأجمل الشواطئ الرملية وتجربة الأنشطة المائية الممتعة والاسترخاء في أجواء عصرية وحديثة.