شاليهات للبيع فى بورتو جولف مارينا, منتجعات North Coast

3 غرف شالية للبيع فى بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB140472
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,647 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي من أهم المشاريع العقارية الحديثة التي تم إطلاقها في مصر، حيث يتميز بتصميمه الفريد والمميز والموقع المتميز على الساحل الشمالي.

يتكون كمبوند بورتو جولف مارينا من العديد من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يتوفر بالكمبوند شقق وفيلات بتصميمات فاخرة وراقية تلبي احتياجات المشترين المختلفة. وتتميز الوحدات السكنية بتصميم داخلي جميل ومساحات واسعة تتراوح بين 100 إلى 500 متر مربع.

تتميز بورتو جولف مارينا بموقعها المميز على الساحل الشمالي، وتطل على البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر للسكان إطلالات خلابة وجوًا من الهدوء والراحة. وتوفر القرية العديد من الخدمات والمرافق الحيوية، مثل الأمن والحراسة الدائمة والمسابح والنوادي الصحية والملاعب الرياضية وغيرها من المرافق الأخرى.

تضم بورتو جولف مارينا العديد من الخدمات الحصرية التي توفرها الشركة لسكانها، حيث تتميز بمناطق خضراء وحدائق جميلة ومناطق مخصصة للأطفال والمناطق الخاصة للشواء والاجتماعات والحفلات.

يتميز كمبوند بورتو جولف مارينا بالأمان والحراسة الدائمة، حيث يتوفر نظام أمني متكامل وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، مما يوفر الاطمئنان والأمان لسكان القرية.

بشكل عام، يتمتع بورتو جولف مارينا بالعديد من المميزات الفريدة والحصرية، حيث يتميز بتصميم فاخر وموقع متميز وخدمات متكاملة تلبي احتياجات السكان، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة وراقية ومريحة على الساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae54b3-cb6d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632