بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى عقارات للبيع في مصر

شالية 4 غرف للبيع فى بورتو جولف مارينا - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB133785
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,647 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر كمبوند بورتو جولف مارينا الساحل الشمالي في مصر من أفضل الوجهات السكنية الفاخرة لمن يرغب في قضاء عطلة صيفية بعيدا عن مواقف الزحام والازدحام في المدن الكبرى. تقع القرية السكنية الفاخرة بالقرب من مدينة العلمين، وتم إطلاقها عام 2006 على مساحة تبلغ 1.5 مليون متر مربع، لتشمل مستويات متعددة من الرفاهية والترفيه.

و يتميز كمبوند بورتو جولف مارينا الساحل الشمالي بأنه يجمع بين الجمال الطبيعي والرفاهية الفائقة، مما يجعله أحد الوجهات السياحية والسكنية الأكثر شهرة في الساحل الشمالي. تزدان قرية بورتو جولف مارينا بحدائق خضراء وشواطئ رملية بيضاء على طول البحر الأبيض المتوسط، مما يمنح الزوار إطلالة خلابة على البحر في كل مكان. وتشمل القرية السكنية مساحات خضراء كبيرة، وحمامات السباحة والمنتزهات والحدائق الخلابة

تتألف قرية بورتو جولف مارينا من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي ترتدي أفضل التصاميم الداخلية والخارجية. تم تجهيز الوحدات السكنية بأحدث الأجهزة الإلكترونية وتقنيات المرافق المتطورة مثل المكيفات المركزية والغرفة الأمنة ووسائل الراحة الحديثة الأخرى. ولإضفاء المزيد من الرفاهية والفخامة على القرية السكنية، تم تجهيز الفيلات الجديدة بمسابح خاصة، وصالة ألعاب رياضية، وغرف السينما الخاصة.

ويمتلك كمبوند بورتو جولف مارينا مجموعة متنوعة من المرافق المختلفة، بما في ذلك ملعب جولف من 18 حفرة، ونادي صحي مجهز بالكامل، وصالة سينما، وصالات رياضية، ومطاعم غربية وشرقية متنوعة، فضلا عن مركز التسوق، والنوادي الليلية. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في القرية السكنية خدمات الحراسة على مدار الساعة، ومواقف سيارات خاصة، وخدمات النقل داخل القرية.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية الفريدة في كمبوند بورتو جولف مارينا، بما في ذلك الغوص وركوب الأمواج، والتزلج على الماء، وصيد الأسماك ، فضلا عن فرص الاستمتاع بالمشي الجماعي والدراجات الهوائية.

وفي النهاية، يعد كمبوند بورتو جولف مارينا الساحل الشمالي في مصر واحدا من أفضل وأشهر الوجهات السكنية والسياحية في المنطقة، والمكان المثالي للاسترخاء والتمتع بالإجازة الصيفية بكل رفاهية وراحة.