شالية بموقع متميز للبيع في بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى بورتو جولف مارينا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB106386
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,647 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Porto Golf Marina هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب على مساحة واسعة من الأرض ، تغطي أكثر من 2.5 مليون متر مربع. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر وبيئة سلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات سكانه ، مما يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. الميزة الأكثر بروزًا في بورتو جولف مارينا هي ملعب الجولف الخاص بها ، والتي تعد واحدة من الأفضل في مصر. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مصمم ملعب الجولف الشهير ، رونالد فريم ، ويوفر تجربة صعبة ومثيرة لعشاق الجولف.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يقدم Porto Golf Marina أيضًا مرسى يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 200 قارب. تم تجهيز المرسى بجميع المرافق والخدمات اللازمة ، بما في ذلك محطات الوقود وخدمات الصيانة ونادي اليخوت. إنه موقع مثالي لأصحاب القوارب الذين يرغبون في الاستمتاع ببحر البحر الأبيض المتوسط ​​الجميل.

يضم المجمع أيضًا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ووسائل الراحة الحديثة والمناظر الخلابة لدور الجولف و