فيلا بموقع متميز للبيع في بورتو اكتوبر

فلل 3 غرف للبيع فى بورتو اكتوبر - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB148237
3,255,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
3,255,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
190 م2
مساحة المبنى:
183 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 9 May 2023

تقع الفيلات في كمبوند بورتو اكتوبر 6 في مدينة 6 أكتوبر بمصر، وتعتبر واحدة من أفضل الخيارات للبحث عن منزل عائلي فاخر. تتميز الفيلا المعروضة للبيع بموقعها المتميز داخل الكمبوند والذي يوفر الكثير من الخصوصية والراحة للسكان.

تتكون الفيلا من ثلاث طوابق وتحتوي على خمس غرف نوم وست حمامات، بالإضافة إلى غرفة معيشة وصالة واسعتين تتميزان بالإضاءة الطبيعية الوفيرة. تتميز الفيلا بالتصميم الفريد والعصري، وتتميز جميع الغرف بالمساحات الواسعة والإضاءة الجيدة.

تحتوي الفيلا على مطبخ مجهز بالكامل بجميع الأجهزة الحديثة، ويتميز المطبخ بالمساحة الواسعة التي تتسع لعدد كبير من الأفراد. كما يتوفر في الفيلا غرفة خادمة بحمام خاص وغرفة غسيل.

تضم الفيلا حديقة خاصة واسعة تحتوي على مسبح خاص، وتتميز الحديقة بالتصميم الأخضر الجميل والمتناغم مع المنزل، كما تتوفر في الحديقة منطقة مخصصة للشواء وجلسات خارجية للاستمتاع بالهواء الطلق والطقس الجميل.

تتميز الفيلا بالمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات الأسرة، حيث يتوفر في الكمبوند مختلف المرافق الترفيهية والتسوقية والتعليمية والصحية، بالإضافة إلى الأمن والحراسة المشددة على مدار الساعة والمراقبة بواسطة كاميرات مراقبة.

بشكل عام، تعتبر الفيلا المعروضة للبيع في بورتو اكتوبر 6 من أفضل الخيارات للبحث عن منزل عائلي فاخر، حيث تتميز بالتصميم العصري والفريد والمرافق الحديثة، كما تتميز بالموقع المتميز داخل الكمبوند والذي يوفر الكثير من الخصوصية والراحة للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30064-2e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632