محل للبيع فى بوديا تاور منصات

محل للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92190
8,640,848 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,640,848 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
332,340 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
26 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أطلقت Menassat Developments مؤخرًا مشروعها الأخير ، Podia Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون البرج معلمًا في المدينة ، حيث يقدم مساحات سكنية وتجارية فاخرة.

Podia Tower هو مبنى من 42 طابقًا ، حيث تبلغ مساحته إجمالية تبلغ مساحتها 70،000 متر مربع. يحتوي البرج على تصميم فريد من نوعه ، مع واجهة منحنية تمنحه مظهرًا مميزًا. ينقسم البرج إلى قسمين رئيسيين ، مع تخصيص القسم السفلي للمساحات التجارية ، في حين أن القسم العلوي مخصص للوحدات السكنية.

يوفر القسم التجاري من البرج مجموعة من المساحات ، بما في ذلك المكاتب ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم المكاتب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة. تم تصميم متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم أيضًا لتوفير تجربة تسوق وتناول طعام فريدة من نوعها ، مع مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.

يوفر القسم السكني من البرج شققًا فاخرة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع غرف واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر بانورامية للمدينة. يقدم البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة للمقيمين ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا.

برج Podia

Types