مكاتب متشطبة للبيع فى بوديا تاور

مكاتب للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61863
3,811,112 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,811,112 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,630 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
23
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تُعد بوديا تاور (Podia Tower) من أحدث مشروعات التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث تسعى هذه المبادرة المميزة إلى إضفاء نكهةٍ جديدة ومتألقة على سماء المدينة وتقديم تجربة سكنية متكاملة بمستوىً فاخرٍ وحديث.

يقدّم بوديا تاور تجربة سكنية استثنائية لسكانه، حيث يقع المشروع في موقعٍ استراتيجي بالقرب من الخدمات والمرافق الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. كما يتميّز بتصميمٍ حديث يوفّر جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك الشقق الفاخرة والمكاتب التجارية والمطاعم الراقية والمرافق الرياضية والصالونات الفاخرة وأماكن تناول الطعام.

المشروع يتألف من برجٍ سكني وتجاريٍ يوفّر مناظر بانوراميةً ساحرةً لمدينة الرحاب الجديدة. يتميّز بوديا تاور بخدماته المتكاملة التي تلبي جميع حاجات الساكن، حيث يتضمن صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة على السطح، وحمامات سبا مخصصة للابتعاد عن الضغوط اليومية. كما يحتوي المشروع أيضاً على مكاتب تجارية، ومتاجر لبيع البضائع، وخدمات مواقف السيارات الموجودة في المبنى.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تصميم بوديا تاور بهدف التوفير في أفضل المميزات التكنولوجية والإدارية، حيث يتضمّن تقنيات ذكية وخدمات تجمّع المبنى المستدام، إلى جانب نظام إدارة بناء الإنترنت.

يعتبر مشروع بوديا تاور إضافةً حديثةً ونوعيةً لسماء العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يمثل حالةً فريدةً واستثنائيةً من التميّز والأسلوب الحديث في العديد من مناحي الحياة، بدءًا من التصميم ووصولاً إلى الكماليات الفاخرة التي يوفّرها. هذا بالإضافة إلى أنّه يعتبر فرصةً استثماريةً جيدةً لمن يرغب في الاستثمار في العقارات العالية الجودة في مصر.

Types