اسعار بوديا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42176
3,811,112 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,811,112 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,630 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
12
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بوديا تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، تم اعتمادها في عام 2020 كإجراء أخير في رحلة الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي شنتها الحكومة المصرية. يمثل التحول الإداري بوديا تاور في الحقيقة التحول الأساسي في الطريق الذي سيتبعه البلاد نحو التنمية الأخيرة. ويهدف التحول الإداري إلى تحسين الخدمات العامة والإدارة العامة لضمان أفضل تجربة للمواطنين.

ويسعى الحكومة المصرية إلى تحسين الخدمات العامة والإدارة العامة في بوديا تاور باستخدام التكنولوجيا الحديثة. وسيتم تطوير منظومة إدارة الجودة للتأكد من أن الخدمات التي يقدمها الحكومة تحقق المعايير العالية. وسيتم تطوير البنية التحتية لتحسين الخدمات العامة والإدارة العامة. ستوفر بوديا تاور أيضًا الخدمات الإلكترونية الحديثة للمواطنين، مثل تطبيقات الهواتف الذكية والإنترنت.

وسيتم تطوير مشروعات إدارية جديدة في بوديا تاور لتحسين الخدمات العامة والإدارة العامة. وسيتم تطوير الخدمات المختلفة للمواطنين، مثل الصحة والتعليم والموارد البشرية. وسيتم تطوير البنية التحتية لتحسين الخدمات العامة والإدارة العامة.

بوديا تاور ستكون عاصمة إدارية تقدم خدمات عالية الجودة للمواطنين، وتشكل مصدرا رئيسيا للتنمية الأخيرة في مصر. يشكل التحول الإداري بوديا تاور مشروعا بارزا لتحقيق التنمية الأخيرة في مصر.

Types