عيادات للبيع بالتقسيط في بوديا تاور

عيادات للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41051
4,234,226 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
4,234,226 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

بوديا تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتشكل المدينة الجديدة الأولى في العالم العربي. وتخضع هذه المدينة الجديدة لإدارة مصر الجديدة، وهي اتحاد المحافظات الخمس الجديدة التي تشمل بوديا تاور.

وتأسست بوديا تاور كمدينة جديدة في عام 2020 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وهي أول مدينة عالمية مصرية من نوعها. وتشمل بوديا تاور عدد من المناطق المختلفة التي تشمل الإقليم الشرقي الجديد، والإقليم الشمالي الجديد، والإقليم الجنوبي الجديد، والإقليم الغربي الجديد، والإقليم الوسطى الجديد.

وتتميز بوديا تاور بالعديد من المشاريع الإدارية والإنشائية المختلفة التي تشمل بناء الطرقات والمسارات الجديدة، وبناء المحطات الجديدة للنقل العام، وبناء المطارات الجديدة، وبناء المجتمعات الجديدة، وبناء المستشفيات الجديدة، والعديد من المشاريع الإنشائية الأخرى.

وتحظى بوديا تاور بإشراف الحكومة المصرية والشركات الأجنبية التي تساعد في التنمية الإدارية والإنشائية في المدينة. كما توفر الحكومة مجموعة من الخدمات المختلفة للمواطنين في المدينة.

وتعد بوديا تاور بمثابة منطقة إقليمية عالمية لتطوير الإقتصاد المحلي والإقتصاد العالمي. وتشكل المدينة الجديدة بوديا تاور المصدر الرئيسي للأخبار الإقتصادية والسياسية في المنطقة.

وتشكل بوديا تاور مصدرا رئيسيا للأنشطة السياحية في المنطقة، وهي تشمل المعالم التاريخية والثقافية والطبيعية التي تشمل بوديا تاور ومناطقها المحيطة. كما تشمل بوديا تاور مجموعة من المطاعم والمتاجر والمنتجعات والمحطات السياحية التي تساعد في تطوير السياحة في المنطقة.

Types