منصات محلات للبيع فى بوديا تاور

محل للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114577
5,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 5,980,000
المقدم:
جنيه مصرى 926,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كشفت شركة مناسات للتطوير مؤخرًا عن أحدث مشاريعها التطويرية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، برج بوديا. من المقرر أن تكون ناطحة السحاب الجديدة المذهلة واحدة من أكثر الأبراج السكنية أناقة وفخامة في البلاد ، حيث تقدم مجموعة من الشقق الراقية ومجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

يقع برج Podia في قلب منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الجديدة ، وهو برج مكون من 44 طابقًا يتميز بإطلالات خلابة على أفق المدينة المحيط. يعد البرج بتقديم نمط حياة لا مثيل له للمقيمين ، مع مجموعة من وسائل الراحة الاستثنائية التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يعد مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة من أكثر الميزات إثارة للإعجاب في برج Podia والذي يقع في الطابق الثامن. مجهزة بأحدث أجهزة وآلات اللياقة البدنية ، يمكن للمقيمين الاستمتاع بتمرين رائع دون الحاجة إلى مغادرة المبنى المريح. كما يضم مركز اللياقة البدنية استوديو لليوغا والبيلاتس وساونا وغرفة بخار وجاكوزي ، مما يجعله مكانًا ممتازًا للاسترخاء وتجديد النشاط.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون السباحة ، يوفر برج Podia مسبحًا داخليًا يقع في الطابق الثاني عشر. تم تصميم المسبح ليكون ملاذًا للسكان للهروب من صخب المدينة والاسترخاء في بيئة هادئة. تحتوي منطقة المسبح أيضًا على تراس شمسي ، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بأشعة الشمس أثناء الاستمتاع بإطلالة رائعة على العاصمة الجديدة.

Types