بوديا تاور محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع منصات

محل للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105607
8,640,848 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,640,848 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
332,340 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
26 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Podia Tower هو تطور جديد في رأس المال الإداري الجديد لمصر ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا إداريًا وماليًا جديدًا في البلاد. تم تطوير البرج من قبل Wadi Degla Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

برج Podia هو تطور متعدد الاستخدامات سيضم مساحات سكنية وتجارية وتجارة التجزئة. سيكون للبرج ما مجموعه 40 طابقًا ، مع أول 10 طوابق مخصصة للبيع بالتجزئة والمساحات التجارية ، في حين أن الطابق الثلاثين المتبقي سيكون وحدات سكنية.

موقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة استراتيجية ، حيث يقع في قلب الحي التجاري في المدينة. هذا يعني أن سكان البرج سيحصلون على سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

تتراوح الوحدات السكنية في برج Podia من شقق واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بأحجام تتراوح بين 70 إلى 200 متر مربع. سيتم تصميم الشقق لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة ومريحة ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. ستوفر حديقة على السطح من إطلالات مذهلة على أفق المدينة

Types