محل ريسيل فى بوديا تاور منصات

محل للبيع فى بوديا تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103488
5,980,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 5,980,000
المقدم:
جنيه مصرى 926,000
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Podia Tower هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، والتي من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي الجديد في البلاد. The Tower عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيوفر مساحات سكنية وتجارية وتجارة ، بالإضافة إلى فندق وشقق مخدومة.

تم تطوير البرج من قبل Wadi Degla Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم التطورات عالية الجودة ، بما في ذلك المركبات السكنية والمباني التجارية والفنادق.

يقع Podia Tower في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة مخططة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. تقع المدينة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تكون موطنًا لأكثر من 6 ملايين شخص.

سيكون البرج بطول 60 قصة وسيوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. ستتراوح الوحدات السكنية من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وسيتم تصميمها لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. ستكون المساحات التجارية مثالية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في رأس المال الإداري الجديد.

ستوفر مساحات البيع بالتجزئة مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام ، مما يجعل برج Podia وجهة للسكان والزوار على حد سواء. سيوفر الفندق والشقق المخدومة وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي ،

Types