شقق 4 غرف للبيع فى بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى بوتانيكا - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB59004
4,680,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
4,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
12,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
390 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بوتانيكا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر من أهم المدن المصرية لأنها توجد في المنطقة الجنوبية من البحر الأحمر. وتعتبر من المدن الأكثر تطورًا في العالم العربي، وذلك بسبب الأنشطة التجارية الشاسعة فيها. يشكل المطار الدولي بوتانيكا الذي يقع في المنطقة الجنوبية من المدينة، والذي يحتوي على محطات القطار السريع والمحطات الإشباعية، مركزًا للسياحة والتجارة في المنطقة.

وتحتوي منطقة بوتانيكا على العديد من المؤسسات الحكومية، ومنها البنوك الوطنية والمؤسسات الحكومية الأخرى. كما تحتوي المدينة على العديد من المراكز التجارية، والشركات التجارية المصرية والعالمية، والمؤسسات الخاصة. كما يتوفر في بوتانيكا العديد من المراكز التعليمية الشهيرة، والمؤسسات الخاصة بالتعليم.

وكذلك يوجد في بوتانيكا العديد من المراكز السياحية الشهيرة، ومنها الأحتفالات السنوية والمهرجانات الشهيرة، والمجمعات التجارية الشهيرة، والمطاعم الشهيرة. كما توجد في بوتانيكا العديد من المراكز الترفيهية، ومنها السينمات والمتاحف والمتنزهات.

ويشكل بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بشكل أساسي بالنسبة للتطور الاقتصادي والاجتماعي في البلاد. فهي تشكل بالفعل أهم المدن المصرية والعالمية، وتحتوي على العديد من المراكز التجارية والسياحية والتعليمية الشهيرة.