بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 358 متر للبيع

4 غرف شقة للبيع فى بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB130070
7,152,560 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
7,152,560 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,979 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
358 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تأسس كمبوند بوتانيكا من قبل مطور عقاري كبير في مصر وهو نيو جينيريشن العاصمة الإدارية الجديدة. يقع هذا المشروع الرائع على مساحة 50 فدانًا من الخضرة والطبيعة الخلابة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.
تم تصميم بوتانيكا لتوفير نمط حياة فاخر ومريح للسكان. ويتميز بوتانيكا بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك شقق وتاون هاوس وفيلات منفصلة بين غرفة واحدة وست غرف نوم. ويتميز كل وحدة بوجود وسائل الراحة الحديثة وتتوفر فيها شرفات وتراسات واسعة توفر إطلالات خلابة على المناطق الخضراء المحيطة.
يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك نادي رياضي ومسابح وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وملاعب تنس، مما يوفر بيئة مثالية للاسترخاء والاستجمام. كما يحتوي الكمبوند على مجموعة من الحدائق ومسارات المشي، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.
يقع بوتانيكا في موقع متميز، مع سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسية ووسائل النقل. ويبعد بضع دقائق فقط عن معالم وجذب العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك القصر الرئاسي والمبنى البرلماني.
باختصار، يعد كمبوند بوتانيكا فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة فاخر ومريح. حيث يوفر المرافق الحديثة والإطلالات الرائعة والبيئة الهادئة التي تناسب العائلات والأفراد على حد سواء.