شقق نصف تشطيب 72 متر للبيع فى بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

1    2
رقم الإعلان: GB118967
3,220,800 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,220,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,733 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Botanica New Capital هو مشروع سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل Maxim Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 40 فدانًا وهو مصمم لتقديم نمط حياة فاخر لسكانه.

واحدة من أبرز الأحداث في المشروع هي الشقق شبه المتوفرة للبيع. تم تصميم هذه الشقق لتزويد المشترين بالمرونة لتخصيص مساحات المعيشة الخاصة بهم وفقًا لتفضيلاتهم. تتوفر الشقق شبه المنقولة في مجموعة من الأحجام ، حيث تعد الشقق التي تبلغ مساحتها 72 مترًا واحدة من الخيارات الأكثر شعبية.

الشقق شبه المنقولة التي تبلغ مساحتها 72 مترًا في Botanica New Capital فسيحة ومصممة جيدًا. وهي تتميز بمنطقة معيشة وتناول الطعام في المخطط المفتوح ، ومطبخ ، وغرفة نوم ، وحمام. تم تصميم الشقق لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع النوافذ الكبيرة والشرفات التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

لدى المشترين خيار تخصيص الشقق وفقًا لتفضيلاتهم. يمكنهم اختيار الأرضيات ، وتشطيبات الجدران ، وغيرها من التركيبات والتجهيزات لإنشاء مساحة معيشة تعكس أسلوبهم الشخصي. الشقق شبه المنقولة مثالية للمشترين الذين يرغبون في تخصيص مساحاتهم المعيشة بدون