تاون هاوس متشطب للبيع فى بل فيل

تاون هاوس للبيع فى بل فيل - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB71699
14,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
14,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
206 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند بل فيل الشيخ زايد في مصر أحد أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة، حيث يقع المشروع في وسط مدينة الشيخ زايد ويلبي جميع احتياجات السكان من خدمات ومرافق ترفيهية.

يتضمن المشروع متاجر تجارية ومطاعم ومقاهي ومحلات بيع الأغذية والعديد من المرافق الترفيهية، والترفيهية مثل صالات الجيم والسبا وحمامات السباحة والمناطق الترفيهية الخارجية، إلى جانب الحدائق الخضراء المشجرة والشوارع البديلة الهادئة والمياه الجارية.

يضم الكمبوند أيضًا العديد من المشاريع العقارية من بيوت وشقق بنماط وتصميمات فريدة مصممة لتلبية مختلف احتياجات السكان، وإيجاد طريقة مريحة وآمنة للعيش في مكان هادئ وخالٍ من الإزعاج المزعج.

وتضيف هذه المشاريع قيمة عالية للمستثمرين وأصحاب المنازل في المنطقة، وتجعلها منطقة من الطراز الرفيع والمفعمة بالحياة، مما يجعل السكان يشعرون بالراحة والسلام والاسترخاء في بيئة جميلة وآمنة للغاية.

في النهاية، يعتبر كمبوند بل فيل الشيخ زايد مشروعاً عقارياً رائعًا في مصر، حيث تم تصميمه ليتناسب مع متطلبات واحتياجات السكان الحالية والمستقبلية، وليوفر لهم الراحة والأمان والخدمات والمرافق المتوفرة في كل الأوقات.