بل فيل الشيخ زايد فيلا للبيع

فلل 4 غرف للبيع فى بل فيل - الشيخ زايد

4    
رقم الإعلان: GB41676
24,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
24,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
334 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

بل فيل الشيخ زايد مصر هو مشروع إستثماري بقيمة تجاوزت المليارات من الجنيهات المصرية الذي يشمل عدداً كبيراً من المشاريع التجارية والإستثمارية. يقع المشروع في الجزء الشمالي من القاهرة ويشمل العديد من المشاريع التجارية والإستثمارية، مثل مشاريع تطوير الأراضي والمشاريع الإستثمارية الأخرى.

من أبرز المشاريع في بل فيل الشيخ زايد مصر هي مشروع التجارة الإلكترونية، وهو المشروع الرئيسي الذي تم تطويره من قبل الشركة المالكة للمشروع، والذي يشمل العديد من المشاريع التجارية الإلكترونية التي تستهدف جمهور الشباب والشباب الذين يبحثون عن التسوق عبر الإنترنت. كما تشمل المشروع مشاريع إستثمارية أخرى، مثل مشاريع التطوير العقاري والتطوير الصناعي، والمشاريع الإستثمارية الخاصة بالطاقة الشمسية والطاقة الهندسية.

أضافة إلى ذلك، يشمل بل فيل الشيخ زايد مصر أيضا مشاريع إشراف الأنشطة الإستثمارية والتجارية للتأمين على أن المشاريع المختلفة يتم تنفيذها بشكل جيد. يشمل هذا الإشراف التحقيق في المشاريع المختلفة للتأكد من أنها تؤدي إلى النتائج المطلوبة والمخطط لها. كما يتم تقديم الإشراف اللازم للتأكد من أن المشاريع يتم تنفيذها بشكل جيد وأن الأشخاص المسؤولين عن المشاريع يتم توظيفهم بشكل صحيح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-288ee3-6a2d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632