فيلا بموقع متميز للبيع في بل فيل

4 غرف فلل للبيع فى بل فيل الشيخ زايد

4    
رقم الإعلان: GB109325
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعتبر كمبوند "بل فيل" في الشيخ زايد بمصر واحدًا من أشهر المشروعات العقارية في المنطقة، حيث يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة التي تجعله الخيار الأفضل للعائلات التي تبحث عن الرفاهية والراحة.

يتميز الكمبوند بل فيل بوجود مساحات خضراء واسعة وحدائق خلابة، حيث يمكن للسكان التمتع بجمال الطبيعة والأجواء المنعشة، كما يوجد في الكمبوند بحيرات صناعية ومناظر طبيعية رائعة، كما يضم الكمبوند على مساحة تصل إلى 300 فدان مرافق ترفيهية متنوعة مثل حمامات سباحة، أماكن للتنزه، ملاعب رياضية، مدارس دولية، مطاعم، مقاهي وكثير من الخدمات الآخرى.

تتوفر في "بل فيل" شقق وفيلات فاخرة تتكون من ثلاث غرف نوم أو أكثر، بالإضافة إلى الخدمات الراقية التي تضمن للسكان الراحة والأمان، حيث توفر الفيلات أنظمة أمنية عالية وخدمات صيانة دورية، ويوجد حراسة أمنية على مدار الساعة في الكمبوند، كما توفر الشقق مساحات داخلية واسعة وتصميمات عصرية مع حمامات سباحة داخلية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع المثالي للكمبوند يوفر الراحة والسهولة في الوصول إلى جميع مناطق القاهرة، حيث يبعد عن ميدان لبنان ووسط البلد حوالي 14 كيلومترًا فقط، بينما تبعد الجامعة الأمريكية بالقاهرة 6 كيلومترات عن الكمبوند.

بالتالي، يمثل كمبوند بل فيل في الشيخ زايد مصر مشروعًا سكنيًا حجميًا كبيرًا، يضم مساحات خضراء واسعة ومرافق ترفيهية وخدمات حديثة وفاخرة، ويوفر للسكان الراحة والأمان وسهولة الوصول إلى جميع