شقق 143 متر للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB98670
3,827,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,827,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,762 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Bleu Vert New Capital Legypt هو مشروع جديد للتطوير العقاري يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يتم تطوير المجمع بواسطة Bleu Vert Real Estate ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المتوقع أن يتم إكمال المشروع بحلول عام 2023 وسيوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا وسيضم ما مجموعه 2000 وحدة سكنية. ستكون الوحدات السكنية متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. سيتم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، بما في ذلك العائلات والألعاب الفردية والمهنيين الشباب.

سيحتوي المركب أيضًا على مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمكاتب. ستكون المساحات التجارية موجودة في الطابق الأرضي من المباني السكنية ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

بالإضافة إلى المساحات السكنية والتجارية ، سيوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية. ستشمل هذه المرافق ناديًا ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. سيتميز المركب أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية وخضراء