شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بلو فيرت

شقة 3 غرف للبيع فى بلو فيرت - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB67791
3,771,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,771,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,743 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
191 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Bleu Vert New Capital Egypt هو مجمع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر لسكانه مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يمتد الكمبوند على مساحة 72 فدان ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفلل ما يصل إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسرة المختلفة الأحجام وأنماط الحياة.

تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة أخضر ومستدام لسكانه. قام المطورون بدمج المساحات الخضراء والحدائق داخل الكمبوند لتوفير بيئة هادئة ومريحة. كما يتميز المجمع بمجموعة من المرافق الرياضية بما في ذلك ملعب كرة قدم وملعب كرة سلة وملعب تنس.

من المميزات الفريدة لـ Bleu Vert New Capital Egypt وجود بحيرة من صنع الإنسان داخل الكمبوند. تقدم البحيرة مجموعة من الأنشطة المائية بما في ذلك السباحة والتجديف بالكاياك والتجديف. البحيرة محاطة بشاطئ رملي وأشجار النخيل ، مما يضفي إحساسًا استوائيًا على السكان.

كما يضم الكمبوند مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي. قام المطورون أيضًا بدمج مجموعة من المرافق التعليمية والصحية داخل المجمع لتلبية احتياجات السكان.

يقع Bleu Vert New Capital Egypt في موقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب والمرافق الرئيسية في المدينة. يقع الكمبوند بالقرب من الحي الحكومي الذي يضم مجموعة من المكاتب الحكومية والوزارات.

في الختام ، Bleu Vert New Capital Egypt هو مجمع سكني فاخر يوفر نمط حياة أخضر ومستدام لسكانه. يتميز الكمبوند بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك بحيرة من صنع الإنسان ، ومرافق رياضية ، ومساحات تجارية. يقع الكمبوند في موقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب والمرافق الرئيسية في المدينة.