شقة متشطبة 201 متر للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB64686
6,310,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,310,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,393 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Bleu Vert New Capital Egypt هو مشروع تطوير نمط حياة متكامل يقع في العاصمة الجديدة لمصر. تم تطوير المشروع من قبل المهندس. مجموعة مشاهير ، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يقع المشروع في قلب منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الجديدة ويوفر مرافق ووسائل راحة عالمية المستوى. وتشمل الشقق السكنية والتجارية ومراكز التسوق والمكاتب وفروع البنوك والنوادي الصحية ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والترويحية.

يضم المشروع خمسة أبراج سكنية تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بالإضافة إلى فيلات فاخرة راقية مصممة وفقًا للمعايير الدولية. كما يوفر مجموعة متنوعة من منافذ التسوق ، بما في ذلك سوبر ماركت ومتاجر البيع بالتجزئة ودور السينما ومنطقة ترفيه للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Bleu Vert New Capital Egypt فندق 5 نجوم ومستشفى خاص وعيادة.

Bleu Vert New Capital Egypt هو مشروع نمط حياة فاخر يضمن نمط حياة متوازن بين الأسرة والعمل من خلال توفير مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة والخدمات. لقد تم تصميمه لتلبية أعلى معايير الجودة والسلامة والاستدامة ، مع أنظمة أمان ومراقبة كاملة. يقع المشروع بالقرب من المدينة