منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في بلو فيرت

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى بلو فيرت - العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB47387
8,430,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
292 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

بلو فيرت هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تم تحديد موقعها في الجزء الشمالي من البحر الأحمر، في الجزء الشرقي من القاهرة. تم الإعلان عن اختيارها كعاصمة إدارية جديدة في العام 2019.

تحتوي العاصمة الجديدة على العديد من المشاريع الإدارية والإقتصادية والثقافية والترفيهية والسياحية. ستكون العاصمة الجديدة مصدراً للإنتاج الإقتصادي والتنمية الاجتماعية والتطوير الأخلاقي. يتميز المشروع بالإطار الإداري الذي يحتوي على أحدث التكنولوجيا والمعلومات والخدمات الحكومية التي تساعد على تسهيل الإدارة الحكومية والإدارة الجزئية.

يشمل المشروع المشاريع الإدارية التالية: مشروع الترفيه والتسوق والثقافة والمطاعم، ومشروع الإقامة السياحية، ومشروع التعليم الجامعي، ومشروع الصحة، ومشروع المناطق الصناعية، ومشروع الإنتاج الزراعي والحيواني، ومشروع الشبكات الاتصالات.

تخطط الحكومة المصرية للاستفادة من هذا المشروع لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة. يشكل المشروع الجديد أيضًا الحل المثالي لحل المشاكل الكبيرة التي تواجه المصريين اليوم. سيكون المشروع فرصة عظيمة لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة.