اسعار بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB43187
3,568,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,043 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

بلو فيرت هي مدينة بحجم كبير في مصر، وهي العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد. هي قرية تقع في منطقة الصحراء المحيطة بالقاهرة، وتحدها الصحراء الجنوبية والصحراء الشرقية. تم اختيار بلو فيرت كعاصمة إدارية لأنها قرية نظيفة ومنخفضة التكلفة للحياة. يتم تطوير المدينة من قبل وزارة البناء والتشطيب، وستشمل المشروعات التي تشمل الأنظمة الإدارية والخدمات العامة والخدمات الاجتماعية والبنية التحتية والإنشاءات العامة. يتم تطوير المدينة بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية والإنشاءات العامة، وتكون مدينة بلو فيرت عاصمة إدارية منظمة وسهلة الوصول إليها والتنقل بين المدن.

تتميز الحياة في بلو فيرت بالاستقرار والأمن، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات الاجتماعية والخدمات العامة. وتشمل الخدمات التي تقدمها المدينة الصحية والتعليم والخدمات الصحية والترفيه والخدمات الإنسانية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإسكانية. يتم تشغيل المدينة بشكل جيد من قبل أشخاص مختصون ويتم التأكد من أن المواطنين يتمتعون بخدمات متنوعة ومتوازنة.

إن بلو فيرت ستكون عاصمة إدارية تشغيلية سلسة وسهلة الوصول إليها، وستكون مصدراً رئيسياً للإنجازات الإدارية والتنموية في مصر. وبالتالي، يمكن أن تكون بلو فيرت عاصمة إدارية تشغيلية فعالة وإيجابية للحياة المصرية.