شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بلو فيرت - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB131156
4,638,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,638,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,670 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
188 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعتبر شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع في بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أكثر الخيارات الجذابة للمستثمرين والمشترين على حد سواء، حيث توفر هذه الشقق جودة عالية ومساحات واسعة بأسعار تنافسية.

تتوفر شقق نصف تشطيب 3 غرف في بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات مختلفة تتراوح بين 130 و 220 متر مربع، وذلك بأسعار تتراوح مابين 1.8 مليون و 2.5 مليون جنيه مصري. كما يتميز المشروع بوجود مرافق وخدمات تلبي احتياجات السكان بشكل كامل.

وتتميز هذه الشقق بأنها تعمل على توفير مناخ معيشي مريح لسكانها، كما يمكن للمهتمين بالاستثمار في هذه الشقق استخدامها كشقق للإيجار، حيث يتميز المشروع بوجود مناطق ترفيهية وتجارية متخصصة تلبي احتياجات السكان بشكل كامل.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مباني ذات تصميمات حديثة وجذابة، بالإضافة إلى الموقع المميز الذي يجعلها قريبة من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يعزز من استثمارية تلك الشقق للمستثمرين.

وأخيرًا، يمكن القول بأن شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع في بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة بمصر تعد خيارًا مثاليًا للذين يبحثون عن مساكن جذابة ذات سعر مناسب، وكذلك للذين يريدون الاستثمار في سوق العقارات القائم في مصر.