منزل مزدوج نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB117688
8,430,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
292 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت SED New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مجمعًا سكنيًا جديدًا يسمى Bleu Vert. يقع Bleu Vert في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويقدم تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

منتشرة على مساحة 70 فدانًا ، تتكون Bleu Vert من 2500 وحدة ، تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أحجام الأسرة المختلفة ، بأحجام تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والنادي ومنطقة تجارية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Bleu Vert هي المساحات الخضراء. تم تصميم المركب ليكون واحة في وسط المدينة ، مع حدائق خضراء وحدائق وميزات المياه. المساحات الخضراء لا ترضي جمالياً فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة صحية ومريحة للمقيمين.

ميزة فريدة أخرى من Bleu Vert هي تقنية المنزل الذكية. تم تجهيز الوحدات بأحدث التقنيات التي تتيح للمقيمين التحكم في منازلهم عن بُعد. من ضبط درجة الحرارة إلى تشغيل الأضواء ، يمكن للمقيمين التحكم في منازلهم ببضع نقرات فقط على هواتفهم الذكية.

ب