منزل مزدوج للبيع فى بلو فيرت الشركه السعوديه المصريه

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB107790
8,430,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
300 م2
مساحة المبنى:
292 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت SED New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Bleu Vert. يقع Bleu Vert في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ليصبح وجهة سكنية رائدة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح.

يمتد Bleu Vert على مساحة 72 فدانًا ، ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتميز هذا المركب بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع المناطق المحيطة الطبيعية ، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة للمقيمين.

واحدة من الميزات البارزة لـ Bleu Vert هي المساحات الخضراء الواسعة ، والتي تغطي أكثر من 70 ٪ من المركب. توفر الحدائق المورقة والحدائق والمساحات المفتوحة للسكان تراجعًا سلميًا من صخب الحياة في المدينة. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، مما يضمن إمكانية الوصول إلى جميع المرافق التي يحتاجون إليها لقيادة نمط حياة صحي ونشط.

تم تصميم الشقق في Bleu Vert لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. إنها تتميز بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. من ناحية أخرى ، فإن الوجهين والفيلات يقدمون المزيد