شقة نصف تشطيب 175 متر للبيع فى بلو تري القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى بلو تري القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB122638
5,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,142 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Blue Tree New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع جميع وسائل الراحة والمرافق التي يحتاجون إليها للعيش حياة سعيدة وصحية.

يوفر المركب مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومذهلة للمساحات الخضراء المحيطة.

يحيط بالمجتمع المناظر الطبيعية الخضراء المورقة والحدائق الجميلة ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمام سباحة وصالة رياضية وسبا وملاعب رياضية.

النادي هو قلب المجتمع ، حيث يوفر للمقيمين مساحة لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة. يعد حمام السباحة مثاليًا لأولئك الذين يحبون السباحة ، بينما تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية مع المعدات الحديثة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

يعد المنتجع الصحي هو المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء ، مع مجموعة من العلاجات والخدمات المتاحة لمساعدة السكان على الشعور بالتجديد والانتعاش. المحاكم الرياضية مثالية لأولئك الذين