دبلكسات نصف تشطيب 235 متر للبيع فى بلو تري القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى بلو تري - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122161
8,460,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Blue Tree New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع ببيئته الهادئة والمساحات الخضراء المورقة والمرافق الحديثة. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في Blue Tree New Cairao هي الدوبلكس شبه المصنفة التي يبلغ طولها 235 مترًا.

تم تصميم هذه الوجهين لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية لسكانها. يتكون كل مزدوج من طابقين ، مع غرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ حديث في الطابق الأرضي. يتكون الطابق الأول من ثلاث غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وغرفة لارتداء الملابس. تشترك غرفتي النوم الأخرى في الحمام ولديها خزائن مدمجة.

تم تصميم الدوبلكس شبه المنصوص عليها في Blue Tree New القاهرة وفقًا لأعلى معايير الجودة والحرفية. تم تصميم التصميمات الداخلية بلمسة معاصرة ، تتميز بسقوف عالية ونوافذ كبيرة وتشطيبات حديثة. تم تجهيز دوبلكس أيضًا بتكييف الهواء المركزي والإنترنت عالي السرعة ونظام منزلي ذكي.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يوجد نادي يضم صالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي. يحتوي المجمع أيضًا على ملعب للأطفال ، وملعب رياضي ، ومسار للركض