شقة بموقع متميز للبيع في بلو تري

2 غرف شقة للبيع فى بلو تري القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB104438
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,652 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مجمع Blue Tree By Sky Ad هو مشروع سكني فاخر يقع في New Cairo ، مصر. يقدم المشروع تجربة فريدة من نوعها مع تصميمه الحديث ، ومرافقه الحديثة ، والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

ينتشر مركب الشجرة الأزرق على مساحة 70 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية. يقدم المشروع مجموعة من الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. الوحدات متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم ، لتناسب احتياجات العائلات المختلفة.

تم تصميم الشقق في مجمع Tree Blue لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة. تتميز الوحدات بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. من ناحية أخرى ، توفر الدوبلكس والفيلات مساحة أكبر وخصوصية ، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة.

يوفر مجمع Tree Blue أيضًا مجموعة من المرافق والمرافق ذات المستوى العالمي. يضم المشروع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، وكلهم مصممون لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم ، وصنع