شالية ريسيل بسعر لقطة فى بلو بلو

شالية 3 غرف للبيع فى بلو بلو - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB96114
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,703 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بلو بلو العين السخنة هو منتجع عصري يقع في مصر، ويقدم أفضل الخدمات للسياح والمسافرين المهتمين بالاستمتاع بالأجواء الرائعة في الشاطئ المصري. يقع المنتجع في المنطقة الصحراوية الخلابة المحلية في الجزيرة المصرية الصغيرة، ويضم الأشجار الطبيعية والطبيعة الخلابة الجميلة لإطلالات رائعة. يقدم المنتجع خدمات متنوعة مثل الغرف المجهزة بشكل جيد، والمطاعم المتنوعة، وحمامات السباحة المغطاة والمفتوحة، وحديقة الألعاب المائية، والحمامات الطبيعية، والمرافق الرياضية المحلية.

يوفر المنتجع الضيوف بعض الخدمات الإضافية مثل ورش عمل الصيد والسفر بالمتنزهات الطبيعية، والخدمات الطبية الأوروبية، وخدمات الإنترنت السريعة، والخدمات الخاصة بالحجوزات السريعة. يتميز المنتجع بأنه يقدم برامج متنوعة للأطفال والشباب، والبرامج الترفيهية المختلفة، والأنشطة التي تشمل الجولات الخاصة بالطبيعة والتاريخ والثقافة المصرية. يوفر المنتجع أيضًا خدمات الشحن السريع للمنطقة المحيطة والخدمات الضيوف الخاصة.

يضم المنتجع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحجوزات السريعة والخدمات الإضافية المتنوعة، والخدمات الطبية المتوفرة في المنطقة، والخدمات الإضافية للأطفال، والخدمات الإضافية للشباب، وخدمات المتجر الإلكتروني التي تشمل الأحذية والملابس والإكسسوارات. يضم المنتجع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحجوزات الخاصة والخدمات الإضافية المتنوعة، والخدمات الطبية المتوفرة في المنطقة، والخدمات الإضافية للأطفال، والخدمات الإضافية للشباب.

يضع المنتجع أيضًا بعض الإجراءات لضمان حماية الضيوف من الأمراض المنقولة جنسياً. يتضمن ذلك التزام الأمني في المنطقة، والتدابير الصحية الضرورية، والإجراءات الإضافية لضمان الأمان الشخصي للضيوف. يضم المنتجع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحجوزات السريعة والخدمات الإضافية المتنوعة، والخدمات الطبية المتوفرة في المنطقة، والخدمات الإضافية للأطفال، والخدمات الإضافية للشباب.

بلو بلو العين السخنة هو منتجع عصري يوفر خدمات متنوعة للسياح والمسافرين المهتمين بالاستمتاع بالأجواء الرائعة في الشاطئ المصري. يوفر المنتجع الضيوف بعض الخدمات الإضافية مثل ورش عمل الصيد والسفر بالمتنزهات الطبيعية، والخدمات الطبية الأوروبية، وخدمات الإنترنت السريعة، والخدمات الخاصة بالحجوزات السريعة. يضم المنتجع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحجوزات السريعة والخدمات الإضافي