شالية 95 متر للبيع فى بلو بلو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بلو بلو - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB88002
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية بلو بلو في منطقة العين السخنة في مصر، وهي واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في المنطقة. تشتهر القرية بشواطئها الجميلة والنظيفة، إضافة إلى مرافقها السياحية والترفيهية التي تجعلها وجهة مفضلة للعديد من الزوار.

تتميز قرية بلو بلو بوجود مجموعة كبيرة من المسابح المميزة، بالإضافة إلى الشواطئ الصافية التي تسمح للزائرين بالاستمتاع بالسباحة والاسترخاء. كما يوجد في القرية العديد من المناطق الترفيهية، مثل الألعاب المائية ومناطق الألعاب.

لا تخلو القرية من الفنادق والشقق الفندقية التي تضمن إقامة مريحة وممتعة للزائرين. وتوجد أيضًا العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات المصرية والعالمية، مما يجعل الإقامة في القرية تجربة ممتازة للمسافرين.

بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية داخل القرية، يمكن للزوار الذهاب إلى المناطق الأثرية المحيطة، مثل معبد بليبيس المشهور والذي يعود لعصر الدولة الوسطى، كما يمكن للزائرين الذهاب إلى منطقة الأهرامات في الجيزة والتمتع برؤية إحدى عجائب الدنيا السبع.

بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمرافق السياحية، تعد قرية بلو بلو العين السخنة في مصر واحدة من الوجهات السياحية الرائعة التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بها طوال العام.