شاليهات 3 غرف للبيع فى بلو بلو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى بلو بلو - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB36933
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

بلو بلو العين السخنة هي منطقة برية في محافظة القاهرة في مصر. يعد المجال الإنساني والبيئي التاريخي لهذا المجال من المؤثرات والبرامج المختلفة التي تسهم في تطويره واستثماره. على سبيل المثال، أنشأت الحكومة المصرية برنامجا لتعزيز الدخل العام للمجتمع عن طريق التوسع في صناعات التشييد والصناعات التكنولوجية.

إن بلو بلو العين السخنة هو البلدية الأكبر في محافظة القاهرة، وناطحة كبيرة من الأراضي التي تمتد تجاوزاً 50 كيلومتراً. يتميز المنطقة بأشجار الغابات المتنوعة التي تشكل جزءاً مهماً من التنوع البيولوجي، والذي ينشط مع النباتات الأخرى التي يعانيها المحليون.

ويعتبر الوضع المجتمعي في بلو بلو العين السخنة متقدماً، حيث ستاء أنظمة الرعاية الصحية وأنظمة التعليم الأبدية والتعليم الأخير. كما يتواجد في المنطقة عدد كبير من الألعاب الرياضية المختلفة والأنشطة الترفيهية والإكسسوارات التي يمكن للسكان الاستمتاع بها.

ويعتبر بلو بلو العين السخنة مناطق شهيرة بالإضافة إلى المناطق الأخرى في مصر. يتمتع السكان بالاستفادة من رغبة بلو بلو العين السخنة في التطوير والبناء الاستدامة، ودوره في تطوير الخدمات الاجتماعية والسلامة الغذائية، والسلامة البيئية.