شالية نصف تشطيب للبيع فى بلو بلو

4 غرف شالية للبيع فى بلو بلو العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB124966
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر مصر من بين الدول التي تتمتع بشواطئ رائعة وجذابة على البحر الأحمر، وتضم مجموعة من كمبوندات السكني والترفيهي والخدمي المطلة على شواطئها الرائعة. ومن بين أهم هذه الكمبوندات يأتي كمبوند بلو بلو العين السخنة.

يتميز كمبوند بلو بلو بموقعه الرائع بين الجبال الساحرة، ويقع على بعد حوالي ساعتين من القاهرة، ويتمتع بوصول سهل إلى شاطئ البحر الأحمر، ويقدم مجموعة من الخيارات المتنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات.

ويتميز كمبوند بلو بلو بأفضل المرافق الراقية والخدمات الترفيهية، بما في ذلك المسابح والمناطق الخضراء وصالات الألعاب الرياضية والمطاعم والمراكز التجارية، كما يوفر محلات للتسوق والخدمات الأخرى.

تم تصميم الكمبوند بلو بلو بأحدث التقنيات والطرق الحديثة لتوفير بيئة هادئة ومريحة ومنعزلة للسكان، كما يوفر هيكل تحتية متطورة وتصميم مدهش يضمن التمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة.

ويعتبر كمبوند بلو بلو العين السخنة خياراً مثالياً للراغبين في العيش في مكان هادئ ومنعزل وبعيد عن صخب المدينة، و في نفس الوقت يتمتع بالرفاهية والترفيه في شواطئ البحر الأحمر. إذا كنت تبحث عن كمبوند في العين السخنة، فإن كمبوند بلو بلو يعد خيارًا ممتازًا لك.