شالية نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى بلو بلو العين السخنة

شالية 4 غرف للبيع فى بلو بلو - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB124026
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
235 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Blue Blue Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. يقع على ساحل البحر الأحمر ، على بعد 120 كم فقط من القاهرة ، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة.

يوفر المنتجع مجموعة واسعة من أماكن الإقامة ، بما في ذلك الشقق الفسيحة والفيلات والشاليهات. جميع الوحدات مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات ذات المناظر البحرية المذهلة.

واحدة من أبرز الأحداث في Blue Blue Ain Sokhna هي شاطئها الخاص ، وهو مثالي للسباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا حصر له يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس والكرة الطائرة الشاطئية ومركز اللياقة البدنية. يوجد أيضًا منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك.

سيقدر عشاق الطعام مطاعم ومقاهي المنتجع ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحردية المتوسطية والأطوار الدولية. يوجد أيضًا شريط حيث الضيوف