مطاوع جروب شاليهات للبيع فى بلو بلو

3 غرف شالية للبيع فى بلو بلو العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB112996
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,703 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تقع قرية بلو بلو في منطقة العين السخنة بمحافظة السويس في جمهورية مصر العربية. تعتبر قرية بلو بلو واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في منطقة العين السخنة حيث تتمتع بموقع استثنائي على الشاطئ الرملي الذي يمتد لأميال.

تتميز قرية بلو بلو بفنادق فخمة وشاليهات على الشاطئ، وغرف فندقية عالية الجودة، ومرافق ترفيهية متنوعة مثل الأندية الصحية والمسابح والسبا والمطاعم الفاخرة، ناهيك عن الملاعب الرياضية وأماكن الجلوس والاسترخاء التي تتوفر في القرية.

تضم قرية بلو بلو حوالي 2800 شاليهاً بجميع الأحجام والأشكال، حيث يتكون كل شاليه من غرف نوم وصالات ومطابخ مجهزة بالكامل وحمامات خاصة وتكييف هواء وشرفات تتيح إطلالة رائعة على البحر الأحمر.

تعتبر قرية بلو بلو العين السخنة المكان المثالي للأسر والأزواج وللعائلات التي تريد التمتع بقضاء وقت ممتع على الشاطئ، حيث يتوفر هناك الكثير من الأنشطة المائية مثل التجديف والغوص والتزلج على الماء وغيرها الكثير.

تعتبر قرية بلو بلو العين السخنة وجهة سياحية مفضلة للسياح العرب والأجانب على حد سواء، حيث توفر القرية مرافق ترفيهية عالية الجودة وخدمة عملاء ممتازة واسعار تنافسية.

بالإضافة إلى الاستمتاع بالبحر والشاطئ، يمكن للزوار زيارة المعالم الأثرية في المنطقة، مثل مدينة الغرير، ومعبد سيرابيوم، ومعبد هرمز، ومزارع التمور وآثار البحر الأحمر المجاورة.

بشكل عام، تعتبر قرية بلو بلو العين السخنة وجهة سياحية ممتعة ومثيرة للجميع، وتستحق الزيارة للتمتع بمناظرها الجميلة والاستمتاع بالترفيه المتميز المتوفر فيها.