شالية للبيع فى بلو باى

شالية 2 غرف للبيع فى بلو باى - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB83394
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool & See
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

قرية بلو باي العين السخنة هي قرية يوجد فيها نظام بحيرة العين السخنة في مصر، وتقع في منطقة الشرق الأوسط الحالية. تأسست قرية بلو باي العين السخنة في القرن التاسع عشر، وهي من أكثر القرى المصرية التاريخية استقرارا. يقع المجتمع في قلب الشرق الأوسط على الجانب الشمالي من البحيرة العين السخنة. يقع المجتمع في منطقة بالغة الحجم والحصول على الحياة المحلية المستدامة الأهمية.

تتميز قرية بلو باي العين السخنة بثقافتها الحيوية والتاريخية، وتشتمل على العديد من المباني التاريخية والتجارية التي تشير إلى تاريخها الطويل. يوجد في القرية عدد من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات المحلية المختلفة، مثل الملابس والأحذية والأجهزة المنزلية والأثاث. يوجد في القرية أيضا متحف يحتوي على العديد من المؤرخات التاريخية والآثار المصرية القديمة.

يوجد في القرية عدد من المؤسسات التعليمية التي تقدم خدمات التعليم العالي والتعليم الأساسي. يوجد أيضا مجموعة من الخدمات الصحية التي توفر خدمات التشخيص والعلاج للسكان. يوجد في القرية عدد من المؤسسات الحكومية التي تحظى بالحضور الشديد من السكان المحليين.

قرية بلو باي العين السخنة هي مجتمع متطور يحتوي على العديد من الخدمات والمنظمات التي تساعد السكان في الحصول على الحياة المستدامة. يحظى المجتمع بثقافة حيوية وتاريخية، ويشتمل على العديد من المباني التاريخية والتجارية التي تشير إلى تاريخها الطويل.