بلو باى العين السخنة مجموعة مارسيليا مصر

شالية 2 غرف للبيع فى بلو باى - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB145536
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

تعد منتجعات العين السخنة في مصر واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في البلاد، ومن بين المنتجعات المميزة التي تقع في هذه المنطقة هو منتجع بلو باي الذي يتبع مجموعة مارسيليا العالمية.

يتميز منتجع بلو باي بموقع استراتيجي على البحر الأحمر، ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر والجبال المحيطة به. ويتضمن المنتجع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والفيلات الفاخرة التي تتراوح بين غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وتتميز بالتصميمات الحديثة والمريحة.

يتميز منتجع بلو باي بالمرافق الفاخرة التي يوفرها، حيث يتوفر في المنتجع مسبح كبير وصالة ألعاب رياضية ومنطقة للأطفال وصالون للتجميل ومنتجع صحي. كما يتوفر في المنتجع مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

يقع منتجع بلو باي في مجموعة مارسيليا العالمية، وهي شركة عالمية متخصصة في تطوير المشاريع الفندقية والعقارية الفاخرة في أنحاء العالم. وتضم مجموعة مارسيليا مجموعة من أهم الفنادق والمنتجعات الفاخرة في العالم، بما في ذلك فندق الريتز كارلتون في نيويورك وفندق فور سيزونز في باريس.

يمثل منتجع بلو باي إضافة قيمة للمشهد السياحي في العين السخنة، حيث يوفر للسياح والزوار تجربة فريدة وممتعة في منطقة جميلة ومليئة بالطبيعة الخلابة. كما يعد المنتجع فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في القطاع العقاري في مصر، ويمثل إضافة قوية لمجموعة مارسيليا العالمية في الشرق الأوسط.