شاليهات للبيع فى بلو باى, منتجعات Ain Sokhna

2 غرف شالية للبيع فى بلو باى العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB140703
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool & See
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

تعد منتجعات Ain Sokhna وجهة سياحية شهيرة في مصر، حيث تواجد العديد من الشواطئ الجميلة والمنتجعات الفاخرة المطلة على البحر الأحمر. ومن بين هذه المنتجعات تألق منتجع بلو باي الذي بني على مساحة 60 فداناً، ويحتوي على شاليهات فاخرة ومتعددة الخدمات.

وتعتبر شاليهات بلو باي بمثابة قطعة من الجنة على الأرض وتوفر للنزلاء الاسترخاء والراحة بعيداً عن صخب المدينة. وتتميز الشاليهات بموقعها المميز على شاطئ البحر، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأجواء البحر والشمس وقضاء وقت ممتع في الاسترخاء والترفيه.

توفر شاليهات بلو باي للنزلاء العديد من الخدمات المتميزة، حيث يمكنك الاستمتاع بحمام سباحة خاص، ومناطق للشواء والنزهات في الهواء الطلق، وملاعب للأطفال، ومجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات لذيذة ومشروبات منعشة.

وتتميز الشاليهات في بلو باي بتصميمها العصري والأنيق، حيث تتضمن غرف نوم فسيحة ومفروشة بأثاث راقي، كما تحتوي الشاليهات على مطابخ مجهزة بالكامل، وحمامات مريحة ومجهزة بأحدث التقنيات.

وتعد شاليهات بلو باي خياراً مثالياً للعائلات ولمحبي الهدوء والراحة، وتوفر لهم فرصة الاستمتاع بإجازة أحلامهم في واحدة من أجمل منتجعات Ain Sokhna في مصر. وفي حال كنت تبحث عن شاليه للبيع في بلو باي فإن هذا المنتجع يوفر العديد من الخيارات التي تلبي جميع احتياجاتك وتلائم ميزانيتك.