بلو باى العين السخنة عقارات للبيع في مصر

شالية 2 غرف للبيع فى بلو باى - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB133371
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

أصبح كمبوند بلو باي العين السخنة في مصر سريعًا وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة إجازة فاخرة. يقع هذا المشروع الحصري في واحدة من أكثر المواقع الخلابة في البلاد ، ويطل على البحر الأحمر المهيب وسلاسل الجبال المذهلة التي تحيط بالمنطقة.

يضم كمبوند بلو باي العين السخنة مجموعة من المرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تلبي جميع احتياجات عملائها. تتراوح خيارات الإقامة بالمنتجع من الشقق الفسيحة إلى الفيلات المخدومة بالكامل ، وكلها مصممة ومزينة بذوق رفيع لتوفير جو مريح ومريح للضيوف.

من المميزات البارزة في كمبوند بلو باي العين السخنة المنتجع الصحي المتطور ، والذي يقدم مجموعة من العلاجات والعلاجات المصممة لمساعدة الضيوف على الاسترخاء وتجديد شباب أجسامهم وعقولهم. من التدليك وعلم المنعكسات إلى علاجات الوجه وتقشير الجسم ، يعد السبا في بلو باي العين السخنة المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع ببعض التدليل الذي تشتد الحاجة إليه.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء نشيطين خلال عطلاتهم ، فإن كمبوند بلو باي العين السخنة لديه الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بالمنتجع بأحدث المعدات والمرافق للمساعدة في الحفاظ على الضيوف في أفضل حالة ، بينما توفر ملاعب التنس والاسكواش فرصة ممتازة لممارسة التمارين الرياضية بطريقة ممتعة وجذابة.

بالإضافة إلى ذلك ، يضم كمبوند بلو باي العين السخنة مجموعة من خيارات تناول الطعام التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. تقدم مطاعم المنتجع مجموعة لذيذة من المأكولات المحلية والعالمية ، في حين أن البار الموجود في الموقع هو المكان المثالي للاستمتاع بمشروب منعش أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر.

بشكل عام ، يعد كمبوند بلو باي العين السخنة ملاذًا فاخرًا يوفر للضيوف تجربة عطلة لا تُنسى حقًا. مع محيطه الطبيعي المذهل ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، والخدمة الاستثنائية ، فلا عجب أن هذا المنتجع سرعان ما أصبح أحد أكثر الوجهات المرغوبة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8055d-3824.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632