بلو باى شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع مجموعة مارسيليا

شالية 2 غرف للبيع فى بلو باى - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB109450
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool & See
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع منتجع بلو باي في منطقة العين السخنة بجمهورية مصر العربية، وهو واحد من أفضل المنتجعات السياحية في المنطقة، حيث يتميز بشواطئه الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، ومناظره الخلابة الهادئة، مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء والتمتع بالراحة النفسية.

يحتوي المنتجع على عدة أنواع من الغرف الرائعة، حيث يتوفر للزائرين غرفة استوديو بمساحة 47متر مربع، وغرف وشاليهات بمساحات متنوعة, أيضا تتميز بالنظافة والترتيب وتجهيزها بأحدث وسائل الراحة والرفاهية لضمان الراحة والاسترخاء لزائري المنتجع.

تحظى منطقة العين السخنة بتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، والتي يُمكن للزائرين الاستمتاع بها، فمن بينها: ركوب الخيول، ركوب الدراجات، والتزلج على الماء، والغوص وصيد الأسماك من مياهها النقية.

يتوفر أيضاً في المنتجع عدة مطاعم ومقاهي تشمل أشهر المأكولات العالمية، إلى جانب توافر فعاليات الترفيه والترفيه المائي، مما يجعل المكان مثاليا لجميع أفراد العائلة وتوفير تجربة سياحية فريدة من نوعها للزائر.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على مسابح وسبا ومناطق خضراء، ومساحات للعب الأطفال، ومرافق رياضية، مما يجعله الوجهة المفضلة للزائرين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة رائعة وممتعة وراحة تامة.

بالنظر إلى كل ما يتوفر في منتجع بلو باي السخنة، يمكن القول إنه المكان المثالي للزائرين الباحثين عن الراحة والاسترخاء، وتجربة عطلة فاخرة، وأنه يستحق الزيارة لعشاق السياحة والاستمتاع بأفضل الأنشطة الترفيهية الممتعة بمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7ccba-35f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632