فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في بلوم فيلدز

فلل 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB95819
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
217 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند بلوم فيلدز هو مشروع سكني رائد يقع في مدينة المستقبل مصر التي تقع على طول محور الصحراء الأسود. يشكل المشروع الأول من نوعه لمؤسسة المستقبل المصرية الذي يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في المجالات الإقتصادية، الاجتماعية والبيئية.

يعتبر كمبوند بلوم فيلدز مشروعاً متكاملاً، يشمل عدداً من الخدمات المتنوعة، مثل المستشفيات والمدارس والمرافق الخدمية والمنشآت الصغيرة والمحلات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية، والأماكن الترفيهية والخدمات الإضافية. يتميز المشروع بخصائصه الخاصة التي تتضمن الأساليب الحديثة للتصميم المعماري والإستخدام المتطور للتكنولوجيا والمواد البيئية الأخضر.

يتميز كمبوند بلوم فيلدز أيضا بخدماته المتنوعة والمتطورة، وهذا يشمل التأمين الصحي والتعليم، والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية، والخدمات التنظيمية والخدمات الترفيهية. يضم المشروع أيضا أماكن تجارية متنوعة، مثل المحلات التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والمحلات التجارية الصغيرة.

يشكل كمبوند بلوم فيلدز مشروعاً فريداً من نوعه في مصر، يقدم المواطنين والمقيمين في المنطقة بيئة سكنية آمنة ومريحة، والتي تشمل خدمات تنمية مستدامة ومنظمة. يشكل المشروع أيضا المصدر الأساسي للتوسع الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة، ويساعد على تحقيق التنمية المستدامة للمنطقة.