شقة 128 متر للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

شقة للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

 
رقم الإعلان: GB93226
3,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,812 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند بلوم فيلدز من أحدث المشروعات السكنية المميزة التي تم تطويرها في مدينة المستقبل الواقعة على ضواحي القاهرة، والذي تمتلكه شركة تطوير مصر. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، ويتميز بتصميم فريد وراقي يعكس جمال الطبيعة المحيطة به.

يقع كمبوند بلوم فيلدز في موقع استراتيجي في مدينة المستقبل، حيث يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من وسائل النقل الحديثة والمرافق الحيوية. يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة تتناسب مع الطبيعة المحيطة به، بالإضافة إلى خدمات الأمن والسلامة على مدار الساعة لضمان راحة السكنى داخل الكمبوند.

يوفر كمبوند بلوم فيلدز أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان، حيث تم اعتبار جميع الجوانب الخاصة بأسلوب الحياة داخل الكمبوند. يتضمن الكمبوند مرافق خدمية حديثة منها النادي الصحي، الذي يضم حمام سباحة، صالة اللياقة البدنية، وغرفة الساونا للاسترخاء بعد يوم حافل.

يعتبر كمبوند بلوم فيلدز من مشروعات التطوير العقارية الرائجة في مصر، حيث يضم الكمبوند وحدات سكنية فاخرة تمتاز بالتصميمات العصرية الحديثة والتجهيزات الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند بلوم فيلدز بالاهتمام بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، حيث يهتم بالحفاظ على الطبيعة المحيطة به وتعزيز الحياة الصحية لسكانه.

في النهاية، يُعَدّ كمبوند بلوم فيلدز في مدينة المستقبل بمثابة مجموعة سكنية من الطراز الرفيع التي تتميز بموقع مميز وتصميمات فريدة، حيث يوفر الكمبوند الرفاهية والراحة والأمان للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19f761-1350.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632