منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى بلوم فيلدز

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB83733
5,630,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
205 م2
مساحة المبنى:
225 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بلوم فيلدز هو كمبوند سكني نابض بالحياة يقع في مدينة المستقبل، الجزء الشمالي من القاهرة. تم تصميم الكمبوند بعناية وتخصيص لإحداث تجربة سكنية رائعة للمشاركين. يتضمن الكمبوند أربعة مجموعات سكنية يتميز كل منها بأشكالها المميزة والمرافق التي تضمن حياة سعيدة للمشاركين. يتميز الكمبوند بوجود منطقة تجارية مميزة تضم بعض المحلات التجارية التي تحتوي على الخدمات اللازمة للمشاركين في الكمبوند. يشمل كمبوند بلوم فيلدز أيضا المرافق التالية: مسبح، مصنع حمامات، مدرسة، مستشفى، مطعم، متجر الحلويات، متجر الأجهزة الإلكترونية، ومتجر الأزياء، وغيرها من المرافق التي تضمن الحياة السعيدة للمشاركين في الكمبوند. يوفر الكمبوند أيضا الوصول السريع إلى محطات المواصلات العامة التي تشغل المشاركين في الكمبوند إلى المواقع الأخرى في المدينة. يوفر الكمبوند أيضا الوصول السريع إلى المطار الدولي مصر، والذي يسمح للمشاركين في الكمبوند بالسفر إلى المواقع الأخرى في العالم.

يتميز الكمبوند بأنه يضم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تضمن الحياة السعيدة للمشاركين في الكمبوند. يوفر الكمبوند أيضا مناطق خصوصية وحدائق تراثية وحدائق للتسلية والترفيه، وأماكن للعب والتنزه. يضم الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من المرافق التي تضمن الحياة السعيدة للمشاركين في الكمبوند، مثل المرافق الصحية، التعليمية، والترفيهية. يوفر الكمبوند أيضا مناطق خصوصية للمشاركين في الكمبوند لتوفير الخصوصية والأمان.

يقدم الكمبوند بلوم فيلدز تجربة سكنية ممتازة للمشاركين. يوفر الكمبوند الأمان والخصوصية للمشاركين في الكمبوند. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق التي تضمن الحياة السعيدة للمشاركين في الكمبوند. يوفر الكمبوند الوصول السريع إلى المواقع الأخرى في المدينة. يوفر الكمبوند أيضا الوصول السريع إلى المطار الدولي مصر. يضم الكمبوند أيضا مناطق خصوصية وحدائق تراثية وحدائق للتسلية والترفيه، وأماكن للعب والتنزه.