فلل جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

3 غرف فلل للبيع فى بلوم فيلدز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB80452
12,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند بلوم فيلدز هو كمبوند منظم يقع في مدينة المستقبل بمصر. يقع في منطقة الجزيرة الصغيرة في المنطقة الشرقية من المدينة، ويضم الكمبوند ستة عشر بناية على مساحة بلغت المساحة حوالي ١٤٠٠٠ متر مربع. يتميز الكمبوند بأنه يتضمن نظاماً متكاملاً من الخدمات المختلفة التي تشمل الصحة والتعليم والسكن والتسوق والترفيه والطبخ والأعمال التجارية والخدمات الإضافية.

يتميز الكمبوند بتنظيمه الجيد والمنظم للمنطقة والمباني الجميلة التي تتضمن العديد من المباني التجارية والسكنية والخدمات الإضافية. يتميز الكمبوند أيضًا بأنه يحتوي على مدرسة عالية الجودة ومركز صحي متكامل ومجمع تجاري ومطعم ومقاهي ومحال تجارية ومصانع ومخازن ومرافق أخرى. يوفر الكمبوند أيضًا خدمات إضافية للسكان مثل الحانات والملاعب والحدائق والأنشطة الترفيهية والأنشطة الأخرى.

يتميز الكمبوند أيضًا بأنه يوفر خدمات متكاملة للسكان الذين يبحثون عن مكان للعيش. يوفر الكمبوند أيضًا خدمات سكنية وخدمات إضافية مثل الخدمات الصحية والتعليمية والتسوق والترفيه والطبخ والأعمال التجارية. كما يوفر الكمبوند خدمات سلامة المجتمع مثل الإطفاء والطوارئ والصحة والسلامة المهنية.

يعتبر كمبوند بلوم فيلدز منطقة نابضة بالحياة بمدينة المستقبل، ويقدم العديد من الخدمات والمزايا التي يستفيد منها السكان المحليون والزوار. وبالتالي، يمكن للسكان الذين يعيشون في المنطقة أن يتمتعوا بحياة راقية ومريحة في كمبوند بلوم فيلدز.